كلوب يعترف بالخطأ بشأن محمد صلاح ويعد بعدم التكرار مع ماني

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:44 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

قال الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول إنه أخطأ في التعامل مع ملف التجديد الخاص بالدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، مؤكدًا أنه لن يُقدم على هذا الأمر مرة أخرى خاصة مع السنغالي ساديو ماني.

وأضاف كلوب من خلال تصريحات صحفية أنه أخطأ عندما تحدث لوسائل الإعلام عن أمور تخص عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وهو ما فتح المجال أمام عدد كبير من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات نجم منتخب مصر، لكن تقارير إنجليزية نشرت في الفترة الأخيرة عن التوصل لاتفاق بين محمد صلاح وبين إدارة النادي من أجل تجديد العقود.

وقال كلوب: "لقد أخطأت بالحديث لوسائل الإعلام عن عقد محمد صلاح، أنا لا أفعل هذا الأمر عادة، هذا الأمر قد أدى إلى سوء فهم."

وكانت الفترة الماضية قد شهدت هجوم من جانب رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح ضد إدارة ليفربول من ناحية والمدير الفني من ناحية أخرى.

وأكمل كلوب تصريحاته قائلا: "تم توجيه سؤال لي في نفس الأمر لكن الخاص بساديو ماني لكني قررت أن أعود لما كنت عليه من قبل من عدم الحديث عن عقود اللاعبين."

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ليفربول مع ساديو ماني بنهاية الموسم المقبل وهو ما سيجعل النادي يدخل في مفاوضات مبكرة مع الدولي السنغالي من أجل الحفاظ عليه في الفريق.